نحن الافضل فلماذا تفكر و فلا داعى لعناء المحاوله
ان تمزَُق العالم الإسلامي أدى إلى تشتيت المقومات المادية والروحية والطاقات البشرية للمسلمين مما جعلنا اضعف واضعف فى وقتٍ أخذ العالم فيه الاتجاه إلى التوحد فى امور اقتصادية وسياسية وعسكرية فالغالبية العظمى من سكان الدول الإسلامية تعيش تحت خط الفقر وتفشِّي الأميَّة بين المسلمين والصراع الشديد بين دعاة التغريب ودعاة التأصيل مما أفقد مراكز العلم والثقافة وحدة الهدف والغاية والوسيلة فى ظل امتلاك العالم العربى 75% تقريباً من احتياطي النفط العالمي وأكثر من 30% من احتياطي الغاز الطبيعي لكننا لا نحاول حتى استغلال مواردنا ولكن تصديرها والخوف على عقولنا ان تنمو وتفكر وتتحرك للامام كفانا عناء لا داعى للمحاوله وايضا يوجد مسطحات مائية عديدة تخترقها أهم خطوط المواصلات البحرية في العالم ولو لم يعرف الغرب ثرواتنا لما طمعو فينا ولكننا مغمضين اعيينا وراضيين بما يحدث حولنا فهل تعلم ان كل يهودي يقابله 114 من العرب والمسلمين تعلم ايضا ان فاز 180 يهوديا بجائزة نوبل، مقابل (3) فقط من العرب والمسلمين فلماذا يا عرب نحن اقوى واذكى وان معظم الشركات العالمية العملاقة كلها في أيدي اليهود وان المثقفون والاقتصاديون والسياسيون الإعلاميون الذين يشكلون الرأي العام العالمي من اليهود هم من يملكون النشاط والاراده والثقه والتفكير المعرفه الابداع التعمق فى العلم الاصرار الانضباط اما نحن فقد فقدنا القدره هل بسبب الفقر ام الجهل ام الاستهتار لا اقلل من شان العرب ولكن كفانا ركود واستسلام الحياه تجرى امام اعيننا وحان وقت التحدى نحن اعظم امه نحن امه محمد فعلم ابنائك هم من سيصبحو رواد المستقبل وعلماؤه اتقن عملك فهو واجب عليك ابدا بنفسك اولا ثم انتظر من حولك نحن دائما الاقوى ولكن نغير انفسنا للافضل من اجل مستقبل من سيحرروا الاقصى بالعلم لا بالحجاره



























