الخميس، 26 أغسطس 2010

من منا لم يذق طعم الفراق

من منا لم يذق طعم الفراق

يغيب شخص عن ذكرانا وفي القلب يدوم ذكراه لعل الموت هو اصعب انواع الفراق على الاطلاق حيث انه لا عوده للقاء مره اخرى فمن منا لم بذق طعم الفراق الموت هو القدر الذي لا نملك سوي الامتثال لة ماأروع ذوق الموت حين يدق الباب علينا هو الضيف الذى لانستطيع ان نتجاهله فيأخذ اغلي واجمل من نحب  وتمضي قلوبنا معهم ولا تعود الينا فتدفن معهم تبقى ذكراهم فى قلوبنا واصواتهم فى اذاننا وكلماتهم نشعر بها فى قلوبنا وصورهم على الجدران نلمحها فى خطانا فمن منا لم يذق طعم الفراق  من المستحيل ان تنساه اقرب واحب الناس فيبقى ذكرى في القلب تبقى للأبد جرح عميق تبقى أثاره موجودة لن ولم تمحى الايام اثاره فكم من حبيب فقدنا وكم من صديق فارقنا خطفتهم الحياه ومن الممكن ان يكون خطفهم الموت يذهبون ولا يعودون يفارقوننا بغير وداع فقلوبنا تبكى وعيوننا تدمع ولكن ليس للامر حيله فانها سنه الحياه لقاء ثم فراق فهل تستطيع ان تنسى من كانو فى القلب سكانه ومن كانو فى العين قره من الممكن ان نسسى الم الفراق ولكن من المستحيل ان ننسى الذكرى الجميله .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق