من منا لم يذق طعم الفراق
يغيب شخص عن ذكرانا وفي القلب يدوم ذكراه لعل الموت هو اصعب انواع الفراق على الاطلاق حيث انه لا عوده للقاء مره اخرى فمن منا لم بذق طعم الفراق الموت هو القدر الذي لا نملك سوي الامتثال لة ماأروع ذوق الموت حين يدق الباب علينا هو الضيف الذى لانستطيع ان نتجاهله فيأخذ اغلي واجمل من نحب وتمضي قلوبنا معهم ولا تعود الينا فتدفن معهم تبقى ذكراهم فى قلوبنا واصواتهم فى اذاننا وكلماتهم نشعر بها فى قلوبنا وصورهم على الجدران نلمحها فى خطانا فمن منا لم يذق طعم الفراق من المستحيل ان تنساه اقرب واحب الناس فيبقى ذكرى في القلب تبقى للأبد جرح عميق تبقى أثاره موجودة لن ولم تمحى الايام اثاره فكم من حبيب فقدنا وكم من صديق فارقنا خطفتهم الحياه ومن الممكن ان يكون خطفهم الموت يذهبون ولا يعودون يفارقوننا بغير وداع فقلوبنا تبكى وعيوننا تدمع ولكن ليس للامر حيله فانها سنه الحياه لقاء ثم فراق فهل تستطيع ان تنسى من كانو فى القلب سكانه ومن كانو فى العين قره من الممكن ان نسسى الم الفراق ولكن من المستحيل ان ننسى الذكرى الجميله .

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق