يا من كنت حبيب العمر ضاع العمر منى
وتوارت ذكرياتى واصبح نسيانك كل همى
فأسمح لى ان اعزف على اوتار اسمك نغمى
فلن يبقى لدى سوى نغم قديم انعيه بألمى
وكلمات الماضى الرقيقه احكيها و اكتبها بدمى
...لن انساها يوما ولا انساك واتمنى ان لا تسلني
وتوارت ذكرياتى واصبح نسيانك كل همى
فأسمح لى ان اعزف على اوتار اسمك نغمى
فلن يبقى لدى سوى نغم قديم انعيه بألمى
وكلمات الماضى الرقيقه احكيها و اكتبها بدمى
...لن انساها يوما ولا انساك واتمنى ان لا تسلني
بقلم مروة فؤاد
