تتفنن بعض الناس كيف تؤذى وتجرح وتؤلم مشاعر الناس
فلو علمت تلك الناس كيف الحياه قصيره لاحبت الناس كل الناس
ولو وضعت الناس مكانها فى مكان هؤلاء الناس لعاملتهم بإحساس
وتجنبت كل الناس قول او فعل اى شىء لاى من الناس يجرح الاحساس
فعذرا وعذرا وعذرا على كم الناس الجارحه للاحساس من المؤكد لايملكون
...احساس ليعاملو به بعض الناس
فلو علمت تلك الناس كيف الحياه قصيره لاحبت الناس كل الناس
ولو وضعت الناس مكانها فى مكان هؤلاء الناس لعاملتهم بإحساس
وتجنبت كل الناس قول او فعل اى شىء لاى من الناس يجرح الاحساس
فعذرا وعذرا وعذرا على كم الناس الجارحه للاحساس من المؤكد لايملكون
...احساس ليعاملو به بعض الناس
بقلم مروة فؤاد
للأسف كلامك هذا واقعي وملموس لكن ينتاب المرء شعور غريب عندما يسيئ ذلك الشخص له كيف يتعامل معها وكأنة يعيش بمفردة حر في تصرفاتة متغطرس في تعاملة وكأنة لم يجرح أحد قط في حياتة المهم أنة في الاخير يفقد كثير من شرعيتة وحبة للناس ( ياأيها الذين أمنوا لم تقولون مالى تفعلون ) .
ردحذفيسلمو على الكومنت
ردحذف