السبت، 11 يونيو 2011

مشاعر الناس


 
 
تتفنن بعض الناس كيف تؤذى وتجرح وتؤلم مشاعر الناس
فلو علمت تلك الناس كيف الحياه قصيره لاحبت الناس كل الناس
ولو وضعت الناس مكانها فى مكان هؤلاء الناس لعاملتهم بإحساس
وتجنبت كل الناس قول او فعل اى شىء لاى من الناس يجرح الاحساس
فعذرا وعذرا وعذرا على كم الناس الجارحه للاحساس من المؤكد لايملكون
...
احساس ليعاملو به بعض الناس 

هناك تعليقان (2):

  1. للأسف كلامك هذا واقعي وملموس لكن ينتاب المرء شعور غريب عندما يسيئ ذلك الشخص له كيف يتعامل معها وكأنة يعيش بمفردة حر في تصرفاتة متغطرس في تعاملة وكأنة لم يجرح أحد قط في حياتة المهم أنة في الاخير يفقد كثير من شرعيتة وحبة للناس ( ياأيها الذين أمنوا لم تقولون مالى تفعلون ) .

    ردحذف