الخميس، 16 يونيو 2011

حبيب العمر


 
 
 
يا من كنت حبيب العمر ضاع العمر منى
وتوارت ذكرياتى واصبح نسيانك كل همى
فأسمح لى ان اعزف على اوتار اسمك نغمى
فلن يبقى لدى سوى نغم قديم انعيه بألمى
وكلمات الماضى الرقيقه احكيها و اكتبها بدمى
...
لن انساها يوما ولا انساك واتمنى ان لا تسلني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق