الثلاثاء، 27 يوليو 2010

اكتشفى ذاتك وتخلصى من سلبياتك



اكتشفى ذاتك وتخلصى من سلبياتك
 
اذا كنتى من من يملكون صفات سيئه فحاولى التخلص منها لانها تضفى على حياتك الشعور بالنقص والفراغ و  عدم غنى الحياة الاجتماعية ولا تدعيها تقلل من عزيمتك واجعلى سقف عالى لاحلامك حاولى الوصل اليه وحاولى تحديد النقاط الايجابيه فى شخصيتك وطوريها لان الجميع سيتعرف اليكى من خلال شخصيتك والحكم عليها وتعلمى ان قوه شخصيتك تنبع من تفكيرك ففكرى دائما انكى متميزه . حاولى اكتشاف ذاتك فقفى قليلا مع نفسك واساليها ماذا تعرفين عن نفسك؟
هل انتى مؤثره بمن حولك؟
هل لكى دور فعال؟
هل انجزتى شيئا تفخرين به ؟
واكتشاف الذت يعنى البحث والتأمل فى  النفس والوقوف على جوانب القوه والضعف . النظرة الايجابية عن الذات ان اتقبل ذاتى بعيوبه ومزاياه وان  تدرك أن كل إنسان له عيوب وان ما  يراه الآخرون هو الصحيح ومن هنا تتطور من ذاتك بوجه نظرهم فى الايجابيات والسلبيات ولا تقول لنفسكى انكى سيئه وهناك من افضل منكى فان هذا الحوار له تأثير سلبى عليكى فيضعف شخصيتك ويضعف ثقتكى بنفسك
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق