العنف وانحراف الفتاه ان العنف ضد الفتاه كالضرب والجزاء والقسوه في التعامل و عدم تحقيق اقل متطلباتها كبقية الفتيات فان ذلك يؤثر سلبا على نفسيتها وشخصيتها . وبطبيعه البنت مخلوق رقيق فانها تتمنى المعامله الحسنه والحب والحنان داخل المنزل حتى لا تبحث عنه خارجه او البحث عن حياة سعيدة تراها بتفكيرها هي المكان الصحيح غير مهتمه بما وراء هذه المخاطره من كوارث والتفريق بالمعامله بين البنت والولد من قبل الاسره ينتج عنها انغراس الكره والحقد بين الاخوه وفرض سيطره الولد على اخته لكونه ولد سواء بالسب او الضرب او التحكم بكل انواعه فمن الممكن ان يرتكب الولد خطأ كخطأ البنت ولاكن البنت تعاقب اكثر . فلا تستطيع الفتاه نسيان الاساءه على مر الزمن فاذا كان ابويها يفعلون هذا بها فماذا سوف يفعله الزوج او المجتمع الخارجى فيظل خوف البنت مترسخ بداخلها من المجهول الذى ينتظرها اذا لم تبحث كما قلنا عن الحب والدفىء فى خارج المنزل فتكون انطوائيه ضعيفه الشخصيه وعدوانيه فارجوكم بناتنا ثم بناتنا ثم بناتنا احنو عليهم فلا تعلمون ما ينتظرهم فى المستقبل من مخاطر وصعوبات الحياه فدائما معهم الى الامام وتطوير الذات والثقه بالنفس والاعتماد عليها واعطوهم الحب والحنان حتى لا يفقدوه ويظلون يبحثون عنه .

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق