لاتخفى دموعك فأنتى مخلوق الرقه والاحساس
تتميز المرأة صاحبه الدموع الكثيره بالرحمه والرقه وان دموعك هى سر عميق وبحر دافئ وقطرات ندى وزخات عطر يعجز البعض عن فهمها و ثقى ان دموعك ليست ضعف منكى فلا كل النساء يستطعن ازراف الدمع المرأه الحساسه فقط هى من تعبر عن مشاعرها الصادقه الحنونه سواء سعيده جدا او حزينه جدا بدمعه من عيونها فثقى ان دموعك قوه وحنان ورقه تلمسى بها قلب من امامك فيحس انك مخلوق رقيق ذو حس مرهف وقلب حنون فقد قال أخاديد التبكيت. لا تلبث دموع المراة أن تسقط على قلب متحجر حتى تحفر فيه . وان المرأة التى تبكى دون خجل هى امرأة وصلت إلى قمه النضج النفسى والذهنى والمرأة التى لا تبكى ابدا فانها ظاهره مرضيه غير طبيعيه

مواضيعك هايلة جدا ورقيقة وحساسة زيك
ردحذف